Chercher

Des détails

الاتحاد ينعي إلى الأمة الإسلامية قادة حركة أحرار الشام الذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة على أرض سوريا الباسلة

أصدر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بياناً ينعي فيه إلى الأمة الإسلامية قادة حركة أحرار الشام الذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة على أرض سوريا الباسلة ، ويحتسبهم شهداء أبراراً أحياء عند ربهم يرزقون ، ويطالب المجاهدين في سوريا بتوحيد صف الجهاد في مواجهة بشار وميليشياته الآثمة. وهذا نص البيان:

ينعي الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إلى الأمة الإسلامية الشهداء الأبرار من قيادات حركة أحرار الشام المجاهدة على أرض سوريا الحبيبة ، والذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة.

وإزاء هذه الجريمة النكراء ، فإن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يؤكد على ما يلي :


1- يقدم الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين العزاء لكل الشعب السوري الحر المجاهد ، وللأمة الإسلامية ، في استشهاد العشرات من خيرة أبناء الأمة المجاهدين على أرض سوريا من حركة "أحرار الشام" ، والذين يجاهدون ضد نظام دموي دمر شعبه وارتكب أفظع الجرائم الإنسانية.


2- يحتسب الاتحاد هؤلاء المجاهدين شهداء أبرار أحياء عند ربهم يرزقون بإذن الله تعالى ، ويؤكد أن دماءهم الزكية ستكون لعنة على قاتلهم ، وأنها تروي أرض الجهاد حتى ينبت عليها النصر المبين والذي سيحصده الشعب السوري الأبي الصامد ، والأمة الإسلامية كذلك بإذنه تعالى.


3- يطالب الاتحاد العالمي جميع المجاهدين على أرض سوريا بالتوحد في وجه النظام المعتدي الدموي، فلا فرقة تأتي بالنصر المبين .


4- ندعو الله عز وجل أن يتقبل الشهداء الأبرار الصالحين ، وأن يدخلهم الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين ،وأن يرزق أهليهم الصبر والسلوان وقبول قدر الله عز وجل برضا كامل.

( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ( 169 ) فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون ( 170 )) – سورة آل عمران

 

أ.د علي القره داغي                                            أ.د يوسف القرضاوي  

الأمين العام                                                        رئيس الاتحاد 

 


Tags:



Rechercher

Derniers Tweets

Dernières publications Facebook

Branches