جستجو برای

التفاصيل

نجل العودة يغرد والدي أمام جلسة محاكمة سرية .. والمدعي العام السعودي يطالب تعزيره

نجل العودة يغرد والدي أمام جلسة محاكمة سرية .. والمدعي العام السعودي يطالب تعزيره

غرّد عبدالله العودة نجل الشيخ الدكتور سلمان العودة على صفحته في تويتر قائلا: بعد أربعة أيام ستكون جلسة محاكمة الوالد السرية، والتي يطالب فيها المدعي العام في السعودية بالقتل تعزيراً بناء على 37 تهمة فضفاضة.
وقال نجل العودة " إن والدي سيكمل قريباً سنتين في الحجز الانفرادي منذ لحظة اعتقاله، والتي كانت بسبب نشره (الوالد) تغريدة دعا الله فيها لتأليف القلوب بين ولاة الأمور لما فيها خير الشعوب".
واعتقل الشيخ الدكتور سلمان العودة في سبتمبر 2017، وذلك ضمن حملة اعتقالات واسعة قامت بها السلطات السعودية لم تستثني الدعاة والعلماء والحقوقيين والإعلاميين والنشطاء والناشطات.
ويعد سلمان العودة عالم شرعي وداعية سعودي، إذ يعتبر أحد رموز الوسطية الإسلامية ومن أكثر علماء الدين السعوديين جرأة، فقد كلفته آراؤه الفقهية السياسية السجن وعرضته لمضايقات، وله إسهامات كبيرة في الدعوة والفتوى والعمل الخيري.
وألف العودة عشرات الكتب في الفقه والتفسير والحديث والسياسة والإصلاح الاجتماعي. وتعكس العديد من هذه المؤلفات توجهه السياسي والديني.
ومن أبرز مؤلفاته: العزلة والخلطة، من أخلاق الداعية، أدب الحوار، عشرون طريقة للرياء، الأمة الواحدة، حوار هادئ مع الغزالي، شكرا أيها الأعداء، كيف نختلف، طفولة قلب، أنا وأخواتها.


: برچسب ها



جستجو در وب سایت

آخرین توییت ها

آخرین پست ها

شعب اتحادیه