جستجو برای

التفاصيل

#القره داغي يشارك في مؤتمر صلالة الثاني للمالية الإسلامية

#القره داغي يشارك في مؤتمر صلالة الثاني للمالية الإسلامية

يشارك فضيلة الأستاذ الدكتور علي القره داغي الأمين العام للاتحاد، رئيس الهيئة الشرعية في ميثاق للصيرفة الإسلامية، عضو المجلس الأوربي للإفتاء والبحوث.

 في أعمال مؤتمر صلالة الثاني بعنوان "دور المالية الإسلامية في بناء اقتصاد متنوع ومستدام"، والذي ينطلق فعالياته الأحد 14يوليو الجاري، ويستمر 3 أيام، بمنتجع كراون بلازا بمدينة صلالة بسلطنة عمان.

ويقدم فضيلة الأستاذ الدكتور علي القره داغي الأمين العام للاتحاد ورقة بحثية بعنوان "المصارف والعملات الإلكترونية والرقمية – تكييفها الشرعي، وآثارها، ومخاطرها".

ويتناول المؤتمر عدد من المحاور الرئيسية في عدد من المجالات المختلفة للمالية الإسلامية، ومن أهم المحاور التي سوف يتم التركيز عليها هي: المالية الإسلامية والتنويع الاقتصادي، أهم القضايا المعاصرة في المالية الإسلامية، الصكوك كأحد المحاور الرئيسية في المؤتمر.

ويعقد فضيلة الأستاذ الدكتور علي القره داغي والمشاركين على هامش المؤتمر عدد من حلقات العمل المتخصصة والتي تستهدف شريحة من المصرفيين والقانونيين والباحثين والمهتمين بالمالية الإسلامية والاقتصاد من أساتذة وطلبة وباحثي دراسات عليا وغيرهم من المهتمين بكل ما يتعلق بأدوات المالية الإسلامية. #المصدر: الاتحاد


: برچسب ها



جستجو در وب سایت

آخرین توییت ها

آخرین پست ها

شعب اتحادیه