جستجو برای

التفاصيل

منبر أكاديمية التفسير يطالب "أوقفوا إعدام العلماء!"

منبر أكاديمية التفسير يطالب "أوقفوا إعدام العلماء!"
عبّر الأكاديميون في قسم التفسير في الجامعات التركية "منبر أكاديمية التفسير" عن بالغ استيائهم وشديد معارضتهم بشأن القرار المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإعلامية والذي يُفيد نية السلطات السعودية إعدام علماء العالم الإسلامي #الشيخ الدكتور سلمان العودة و #الشيخ الدكتور عوض القرني و #الشيخ الدكتور علي العمري.
كما ادنوا في البيان المشترك الذي أصدروه عن اسفهم الشديد من زجّ العلماء المسلمين في السجون السعودية في ظل ظروف معيشية خارجة عن الإنسانية، وعدم السماح بمقابلة أرحامهم ولا محاميهم وإهمال علاجهم مبينين أن ذلك ينافي العدالة الإنسانية.
ووصف البيان أن فرار النيابة السعودية بقتل العلماء هو بمثابة خيانة، وأن قتل العلماء هو قتل العالم أجمع حسب وصف البيان.
وطالب الأكاديميون في بيانهم بوقف الظلم عن العلماء في السجون، والعدول عن قرار الإعدام، وإطلاق سراحهم، موضحين أن العلماء يتسمون بروح الوسطية ولهم مكانتهم في أوساط العالم أجمع وأن الجميع يشهد على أنهم تفانوا في خدمة الامة والدعوة إلى الدين الحق.
وجاء التنديد على خلفية ما نشره موقع -ميدل إيست آي- من تقرير صحيف خاص له نقلاً عن مصدرين حكوميين، أن السلطات السعودية تتجه إلى إصدار حكم الإعدام على العلماء الثلاث #العودة و #القرني و #العمري ليتم تنفيذ الحكم عليهم بعد شهر رمضان المبارك.
#لا لإعدام العلماء


: برچسب ها



جستجو در وب سایت

آخرین توییت ها

آخرین پست ها

شعب اتحادیه