جستجو برای

التفاصيل

وفد علماء المسلمين يصل الى نيروبي الكينية صباح الجمعة

وفد علماء المسلمين يصل الى نيروبي الكينية صباح الجمعة
قام وفد من الاتحاد بزيارة الى دولة كينيا مساء الخميس الموافق 18 أبريل الجاري برئاسة الأمين العام للاتحاد فضيلة الأستاذ الدكتور علي القره داغي يرافقه أعضاء من الاتحاد، وتهدف الزيارة الى افتتاح مركز إسلامي كبير، حيث جاء بناء هذا المركز بدعم من ورثة الوجيه المحسن عبدالجليل عبدالغني رحمه الله بدولة قطر بإشراف من الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.
ويضم "مركز الوجيه عبدالجليل عبدالغني(رحمه الله) لخدمة المجتمع" مرافق عدة من جامع كبير ومدارس تعليميه مع مكتبة علمية وقاعة للمختبرات العلمية وحلقات العلم وقاعات للمحاضرات صُممت من أجل الدعوة الى الله والتعريف بالإسلام.
وبحسب رئيس الوفد فضيلة الشيخ علي القره داغي فإن الاتحاد يريد أن يكون هذا المركز مساهما في التعريف بالإسلام، وإعداد العلماء، وتحقيق التعايش وزيادة الثقة بين مكونات الشعب الكيني، كما يأتي بناء المركز خدمة للإسلام والمسلمين وتأكيدا للإنسانية ودعما للشعب الكيني.
وأُفتتح المركز اليوم الجمعة الموافق 19 أبريل، كما ألقى فضيلة الشيخ علي القره داغي خطبة الجمعة 
كما يشارك الوفد أيضا في مؤتمر" الوسطية منهج حياة في نيروبي"، ويُعقد المؤتمر تحت إشراف فضيلة الشيخ علي القره داغي، كما من المؤكد أن يُلقي فضيلته كلمة الافتتاح والتي ستتمحور حول "التعايش السلمي وموقف الإسلام من التعايش والسلم والصلح بين الأديان وأهله".


: برچسب ها



جستجو در وب سایت

آخرین توییت ها

آخرین پست ها

شعب اتحادیه