جستجو برای

التفاصيل

فرق الإطفاء تُحكم سيطرتها على الحريق بمنطقة المرواني في المسجد الأقصى

فرق الإطفاء تُحكم سيطرتها على الحريق بمنطقة المرواني
نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) إن مصالح إطفاء المسجد الأقصى تمكنت من السيطرة وإخماد حريق نشب في المصلى المرواني في الجهة الشرقية من المسجد الأقصى في القدس.
وأضافت الوكالة " وفقا لمصدر دائرة الأوقاف الإسلامية " الحديث يدور عن حريق اندلع في غرفة الحارس الخارجية لسطح المصلى المرواني، وقد تعامل فريق الإطفاء التابع للأوقاف الإسلامية مع الأمر بنجاح " .
وذكرت وكالة (عمون) ان دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك أصدرت بيانا بخصوص الحريق في غرفة الحارس في ساحة المرواني في المسجد الأقصى المبارك قالت فيه " إن دائرة الأوقاف تُشيد بطاقم اطفائية المسجد الأقصى المبارك ليقظتهم وحرصهم على مرافق المسجد لأقصى المبارك بعدما سيطر فرق الإطفاء على الحريق الذي نشب نتيجة عبث الأطفال بحسب البيان".
كما دعا بيان دائرة الأوقاف " المصلين القاطنين بجوار المسجد وفي البلدة القديمة توعية أطفالهم بعدم العبث بالنار ولا سيما داخل المسجد الأقصى المبارك، مؤكدا البيان أنه يجب الحفاظ على المسجد وعدم العبث أو اللعب بممتلكاته، وغرس حب المسجد الأقصى ومكانته في نفوس النشء، وأضافت أن الأقصى أمانة في أعناقنا جميعا ونحمد الله على لطفه".
يُذكر أن المصلى المرواني يقع تحت ساحات المسجد الأقصى الجنوبية الشرقية، ويتحد حائطاه الجنوبي والشرقي مع حائطي المسجد الأقصى، وهما كذلك حائطا سور البلدة القديمة في مدينة القدس .


: برچسب ها



جستجو در وب سایت

آخرین توییت ها

آخرین پست ها

شعب اتحادیه