جستجو برای

التفاصيل

الريسوني والقره داغي يهنئان الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك

الريسوني والقره داغي يهنئان الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك

هنئ فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الريسوني رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وقال الريسوني في تغريدة له " بمناسبة حلول الشهر الفضيل الشهر الفضيل، شهر البركات والرحمات، شهر التوبة والغفران، وشهر الصيام والقيام يسعدني أن أهنئكم بهذا الشهر، وبكل فضائله وخيراته".
وعلّق فضيلته، جعلنا الله جميعا من أهلها ومن الفائزين بها، {فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَنِعْمَة} [الحجرات: 8].
كما غرّد فضيلة الشيخ الدكتور علي القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، "أتقدم للأمة الإسلامية بأجمل التبريكات بمقدم شهر الصيام والقرآن والإحسان".
وأضاف فضيلته "ولأن رمضان هذا العام قد حل والبشرية في محنة ووباء، وهو شهر الجود والإحسان، فليكن فرصة لإعانة كل محتاج وباباً لكل طاعة تخفف عن الناس آلامها" كل رمضان وكل الناس في رحمة واسعة وقد رفع الله البلاء عن العالم أجمع.
وكان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين قد هنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك.
ودعا الاتحاد في بيانه، المسلمين بأن يجعلوا رمضان فرصة لتنقية الأرواح وتصفية القلوب، وتجديد العلاقة مع الله عز وجل، وتطهير النفوس من الذنوب.
كما تضرع الاتحاد إلى الله تعالى أن يرفع هذا الوباء عن العالم أجمع.

وحث الاتحاد في بيانه المسلمين في أنحاء العالم أن يبتهلُ إلى الله بخالص الدعاء وعظيم الرجاء بأن يوفقهم لتحقيق مقاصد الصيام وغاياته من التقوى والقرب من الله، وأن يحفظهم من مكر الأعداء وكيد الخونة، وأن يحقن دماءهم وأعراضهم، ويعيد الأمن والأمان إلى بلادهم، وينصرهم على من عاداهم، وأن يجعل شهر رمضان شهر خير وبركات.

وأكد الاتحاد في بيانه دعوة الأمة الإسلامية للاعتصام بحبل الله والعمل على بناء مستقبلها القوي السعيد، والسعي الحثيث للمصالحة الشاملة، والتقدم والتنمية الكاملة،
وامتثالا لأمر الله تعالى في كتابه (وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ) الآية 55 سورة الذاريات.
المصدر: الاتحاد


: برچسب ها



جستجو در وب سایت

آخرین توییت ها

آخرین پست ها

شعب اتحادیه