جستجو برای

التفاصيل

فلسطين: الأربعاء موعد إطلاق حملة إسعاف القدس نصرة لصمود المقدسيين

فلسطين: الأربعاء موعد إطلاق حملة إسعاف القدس نصرة لصمود المقدسيين

ينطلق غدا الأربعاء 22 أبريل الجاري حملة "إسعاف القدس" نصرة ودعم صمود المقدسيين في الأرض المقدسة والوقوف إلى جانب المسجد الأقصى في زمن المحنة الكبيرة "كورونا".

ويشارك في المؤتمر أعضاء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، فضيلة الشيخ الدكتور علي القره داغي الأمين العام للاتحاد، وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالرزاق قسوم عضو مجلس أمناء الاتحاد ورئيس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، والشيخ أحمد بيليك العمري عضو مجلس الأمناء ورئيس لجنة القدس في الاتحاد، ورئيس المجلس الاستشاري لمنبر الأقصى (تركيا).

كما يشارك أيضا الاستاذ الدكتور زيد عمر العيص رئيس مجلس المشرفين في وقف الأمة (تركيا)، والاستاذ الدكتور أحمد نوفل استاذ التفسير في الجامعة الأردنية (الأردن)، والأستاذة هند المطوع رئيسة ملتقى كلنا مريم (قطر).

ويهدف المؤتمر إلى إبراز الدور المنوط بالأمة لمساندة المقدسيين وتثبيتهم في مواجهة الاحتلال ووباء كورونا، وكذا أولوية دعمهم خصوصا خلال شهر رمضان المبارك.

كما يدعو المؤتمر لدعم حملة إسعاف القدس والمشاركة في نشر الحملة لتصل إلى جميع أنحاء العالم، واعتبار الحملة فرصة للمشاركة في صمود أهل في القدس.

ويسلط المؤتمر محاوره حول "القدس أمانة ومسؤولية يتحملها كل الأمة وليست حالة إغاثة او معونة طارئة"، و"صراع المقدسيين مع الاحتلال ومقاومة إجراءاته"، و"الحصار الذي يفرضه الاحتلال يشمل الأدوية والمعدات الطبية الرئيسية".

كما يناقش المؤتمر "انعدام مراكز العلاج والحجر الصحي لحالات كورونا"، و"فوات موسم رمضان في العالم الإسلامي".

ويدعو المؤتمرون الجميع إلى المشاركة في دعم اهل القدس في زكاة المال، وضرورة انشغال الأمة بقضية القدس وأهلها، وكذا المشاركة بنشر الحملة للأهل والأقارب والاصدقاء وتشجيعهم على دعم صمود المقدسيين.

يبث المؤتمر عبر منصة zoom عند تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القدس، ولمدة 45 دقيقة.

المصدر: الاتحاد

رابط المؤتمر: على الرابط التالي:

 

https://zoom.us/j/97930359623

 

فورم للتذكير وتأكيد الحضور:

 

https://forms.gle/otEGtV4KLV92rAg58

الإيفينت:

 

https://www.facebook.com/events/225597652099349/

 


: برچسب ها



جستجو در وب سایت

آخرین توییت ها

آخرین پست ها

شعب اتحادیه